animecool
أهلا وسهلا بكم في منتدانا المتواضع
ويسرنا إنظمامكم إلى أسرتنا الصغيرة
فمرحبا بكم

تقبلوا تحياتي:: مديرة المنتدى
animecool
أهلا وسهلا بكم في منتدانا المتواضع
ويسرنا إنظمامكم إلى أسرتنا الصغيرة
فمرحبا بكم

تقبلوا تحياتي:: مديرة المنتدى
animecool
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

al about anime

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خخخخآطره ششعريه

كاتب الموضوعرسالة
بنت ابوهآ

بنت ابوهآ

خخخخآطره ششعريه Empty
مُساهمةموضوع: خخخخآطره ششعريه   خخخخآطره ششعريه Emptyالأربعاء مايو 25, 2011 1:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
ما أعذب الكلمة عندما تخرج من القلب وما احلاها عندما تكون صادقة معبرة عما يعتمل فيها من حب وتفاؤل وآمل تترجم عن الحياة الحرة التي تداعب جدائل الشمس وتحتضن نسيم الصباحات الندية بهذه الإنطلاقة فأني أكتب لك أيها القارئ اللبيب كلمات يرى من ثناياها حساسية قلبي ودفئ مشاعري فأحببها الى قلبك كلمات تصافح مقلتيك لتورق بينهما شذى وعطرا نديا وثمرا طيب المذاق فلك أكتب لأنك تستحق أن تقرأ كلماتي
♫.في عالم الصمت القاسي تختفي الكلمات وتضيع فلا اجد وسيلة للتعبير عما يجول في خاطري.فأطلق العنان لأفكاري واسافر الى الخيال فأصنع من الصمت قلما ومن افكاري دفترا وارسم لوحة للعالم.ارسم مدينة حاكمها الطموح وحارسها الامل وسماءها الحب وسكانها الوان قوس المطر وليس الابيض والاسود فقط.ولكن.....عندما اريد ان اضع نفسي في اللوحة تتشتت افكاري وتضيع فتراود خاطري بعض التساؤلات من انا بالنسبة لك ..هل انا بسمة لامكان لها في ثغرك...هل انا كلمة لامكان لها في كتابك..هل انا حلم لامكان له في مخيلتك..هل انا فرحة لا مكان لها في ايامك..ام مجرد قدر لا يمكنك تقبله او شعور لايمكنك تفسيره........فلم اعد قادرة على تحمل هذا فقررت ان اكسر الصمت فسألتك فأذا بي لا ارى سوى الصمت ولا شيْ غيره.....

خخخخآطره ششعريه
صفحة 1 من اصل 1